المنتجات الرياضية

جهاز فيلا شيب أفضل جهاز تخسيس على مستوي العالم

جهاز فيلا شيب يعتبر من أفضل الأجهزة المستخدمة في مجال الطب حديثاً والتي تهدف إلى تفتيت الدهون بطريقة متطورة للغاية عن طريق هدم الجزيئات الدهنية الموجودة في الجسم.

يعد جهاز فيلا شيب من أفضل الأجهزة المستخدمة في نحت الجسم ويزيل العديد من العيوب الناتجة عن وجود تكتلات الدهون وعدم تطابق طبقات الخلايا الدهنية تحت الجلد.

وهذا يجعل الجسم يبدو متعرجًا وغير جذاب بغض النظر عن الطريقة التي تحاول بها إصلاح هذه النواقص باتباع نظام غذائي صحي أو ممارسة الرياضة.

جهاز فيلا شيب

يعتبرالجهاز متعدد الاستخدامات حيث إنه فعال في إزالة السيلوليت وإزالة الكتل الدهنية العنيدة وغير المفهومة بمزيج من الأشعة تحت الحمراء وطول الموجة ودوائر التدليك وحتى استخدام شفط الدهون، باستخدام هذه الأشياء كلها ستجد أنك تخسر الوزن بشكل كبير للغاية.

جهاز فيلا شيب
جهاز فيلا شيب

كما أن نتائج استخدام الجهاز للترهل هي أنواع مختلفة من الأشعة والأمواج والتدليك المستخدمة لشد الجلد وتحفيز عملية تجديد الخلايا والقضاء على التجاعيد والترهلات الناتجة عن فقدان الوزن الزائد، وبالنظر إلى الطريقة التي يتم بها استخدام هذا الجهاز المميز فهي طريقة رائعة وجميلة وسهلة للغاية.

جلسة جهاز فيلا شيب 3

يمكن استخدام جهاز فيلا شيب لتحديد ضوء الخلية في أي مكان من الجسم، بما في ذلك الوجه والرقبة والذراعين والفخذين والبطن والوسط والأرداف، فهو جهاز آمن في المناطق الأخرى التي تعاني من العيوب التي قمنا بذكرها فيما سبق.

إقرأ أيضا:Pro Track 666 Electric Treadmill مشاية رياضية تتحمل وزن 120 كيلوا جرام

يمكن أن تستغرق مدة الجلسة الواحدة لأحدث إصدار من هذا النوع من الأجهزة 3 بداية من عشرين دقيقة إلى ساعتين، حسب حجم منطقة العلاج ودرجة الترهل أو التجاعيد أو السيلوليت بداخلها.

كما يتميز هذا الجهاز الأخير بالدقة والطاقة العالية، ويتم عرض النتائج على الفور وبعد الجلسة الأولى يمكنك رؤية الفرق مقارنة بالإصدارات الأقدم الأخرى.

جهاز فيلا شيب
جهاز فيلا شيب

وفي كثير من الحالات، ستحتاج إلى تكرار الجلسة من ثلاث إلى ستة مرات حتى تصل إلى النتيجة النهائية المطلوبة، وهذا يعتمد على استجابة الجسم للمحفزات العلاجية المختلفة التي يوفرها الجهاز.

كما تعتمد فكرة هذه الأداه على التوجيه نحو منطقة العلاج، ويؤدي هذا إلى بدء دائرة التدليك وشد الجلد، لكن الجهاز يوجه الأشعة تحت الحمراء إلى تلك المنطقة وتكرار الموجات يساعد الخلايا الدهنية على التسخين والذوبان ويمتصها الجسم ثم إزالتها.

ميزات جهاز فيلا شيب

  • على عكس جميع الخيارات الجراحية الأخرى، فهو سهل وبسيط التشغيل ويوفر نتائج فعالة.
  • توفر فيلا شيب للترهل علاجًا رائعًا دون الحاجة إلى شد الجلد بالجراحة أو استخدام الإبر والتخدير.
  • أسلوب غير مؤلم تمامًا ومريح، فهو يعتبر من أفضل الأشياء التي ستحدث لك فهو يعتبر بشكل كبير نوع من أنواع التدليك المريح.
  • كما نجد أنه بعد بضع جلسات، يمكنك الحصول على نتائج سريعة على الفور وستلاحظ الفرق عن الجلسة الأولى.
  • ويمكن استخدام جهاز فيلا شيب دون مشاكل مع أضواء الخلايا وأي مشاكل جسدية أخرى.
  • تكون النتيجة طويلة الأمد مقارنة بالطرق الأخرى غير الجراحية.
  • لا توجد آثار جانبية ولا يوجد تورم أو ألم أو كدمات بعد الجلسة على الأطلاق.
جهاز فيلا شيب
جهاز فيلا شيب

تكلفة جلسة جهاز فيلا شيب

تعتمد التكلفة على حجم المنطقة المراد علاجها وخطورة المشكلة، وبالطبع يعتمد ذلك على إصدار الجهاز وما إذا كان جهاز من نسخة فيلا شيب 3.

إقرأ أيضا:Pro Track 666 Electric Treadmill مشاية رياضية تتحمل وزن 120 كيلوا جرام

مع ذلك فإن متوسط ​​تكلفة الجلسة هو 500 دولار أمريكي إلى 3000 دولار أمريكي، وبالنسبة لبعض المشكلات فقد يلزم تكرار الجلسة عدة مرات لتحقيق النتيجة المطلوبة.

اقرأ أيضاً عن جهاز قياس ضغط الدم الإلكتروني Granzia Blood Pressure Monitor – Astro

 

السابق
جهاز السكر الجديد يقيس نسبة السكر بدون جروح أو نزيف
التالي
جهاز الثيرا أفضل جهاز لتفتيح وتنعيم البشرة في عام 2020

اترك تعليقاً