المنتجات الإستهلاكية

مكنسة فيلدا وممسحة أرضيات 35 سم مجاناً

مكنسة فيلدا + ممسحة أرضيات (35 سم) مجاناً

مكنسة فيلدا وممسحة أرضيات 35 سم مجاناً هو عرض لمن يبحث عن  عرض مغري جدًا للبحث والحصول عليه، هو عرض موفر جدًا ولا يتكرر كثيرًا، لذلك على الجميع محاولة الوصول له مع العلم أنه متوفر بكرة ولذلك لا داعي للقلق.

ولأن النظافة هي كل ما يبحث عنه الجميع يجب حُسن اختيار المنتجات التي يتم استخدامها في أعمال النظافة المختلفة، وذلك حتى يتم توفير الجهد والوقت في عمل الأشياء مع الحصول على أفضل النتائج في النظافة.

مواصفات مكنسة فيلدا وممسحة أرضيات 35 سم مجاناً

إن المكنسة هي أحد أنواع أدوات التنظيف ذو شكل شبه منحرف مناسب لجميع الأرضيات ولكل الأغراض، هي تعمل على إزالة الغبار والأتربة بشكل مثالي خاصة في زوايا الأركان.

أما عن العرض فهو عبارة عن المكنسة ومعها ممسحة عرض 35 سم، وهي من النوع الجيد الذي يعمل بكفاءة في التنظيف لجودة نوع الكاوتش الموجود بها.

يكون معهما عصا واحدة طويلة يتم تركيبها في المكنسة أو الممسحة.

لقراءة المزيد:Babyliss مجفف شعر 2000 واط موديل 6604E

فعالية مكنسة فيلدا وممسحة أرضيات 35 سم مجاناً

المكنسة

إن المكنسة تؤدي عملها بشكل جيد بسبب شكلها الشبه منحرف الذي يستطيع الوصول إلى كل الأماكن حتى في الزوايا الركنية بالغرف، وهذا يجعلها من المنتجات التي تحصل على الكثير من الطلبات من مختلف العملاء لما لها من نتائج سريعة ومبهرة وغير مكلفة.

وهي أيضًا بها نوع جيد من الشعر والألياف المنفصلة اللذان عن طريقهما يتم تجميع الأتربة والغبار بشكل جيد.

 مكنسة فيلدا + ممسحة أرضيات (35 سم) مجاناً
مكنسة فيلدا + ممسحة أرضيات (35 سم) مجاناً

الممسحة

أما عن الممسحة فهي تتميز بوجود نوع جيد من الكاوتش الذي يساعد في التنظيف بشكل واضح، وتعمل الممسحة أيضًا على تجميع المياه بشكل جذري، حيث أنها لا تسمح بمرور المياه منها بل تقوم بتجميعها بشكل سريع ولا يتسبب في تكرير عملية السحب عدة مرات.

سعر مكنسة فيلدا وممسحة أرضيات 35 سم مجاناً

إن هذا العرض مُقدم بسعر مبهر وجيد جدًا، حيث أن الممسحة تكون مجانية مع المكنسة، ليصبح سعر هذا العرض 34.95 ريال سعودي فقط لا غير وهو سعر شامل لضريبة القيمة المضافة، هو عرض ممتاز للحصول على نظافة مثالية مُتكاملة.

 

آراء العملاء عن مكنسة فيلدا وممسحة أرضيات 35 سم مجاناً

لقد أجمع مستخدمي هذه المكنسة أنها لها قدرة عالية في تجميع الأتربة والغبار، أما عن نوع الشعر فهو نوع ممتاز في جمع الأتربة وهو يصلح لجميع الأغراض وأنواع الأرضيات، وكذلك الممسحة أداءها ممتاز في تجميع المياه.

 مكنسة فيلدا + ممسحة أرضيات (35 سم) مجاناً
مكنسة فيلدا + ممسحة أرضيات (35 سم) مجاناً

وأن هذا العرض مميز في فكرة جمع المكنسة والممسحة مع بعض بهذا السعر مما يوفر الكثير من الأموال وفي نفس الوقت الحصول على منتجان من أدوات النظافة يعملان بشكل جيد في الحصول على نظافة متكاملة.

لقراءة المزيد:Oppo Reno 4 الهاتف الجديد مراجعة كاملة مع ذكر السعر

شركة فيلدا

هي من أشهر الشركات المُتخصصة في أدوات التنظيف المنزلي، وهي كانت شركة تقوم على أدوات النظافة اليدوية وظلت هكذا لفترة طويلة منذ إنشاءها منذ 65 عامًا، وقد بدأت مؤخرًا في تصنيع أدوات النظافة الآلية.

هي شركة يثق بها الجميع منذ زمن بعد بسبب جودة منتجاتها المختلفة، وكذلك إتقان الصناعة الذي يجعل من هذه المنتجات تستمر في عملها لفترات طويلة بنفس مستوى الكفاءة.

في النهاية علينا القول إن عرض مكنسة فيلدا وممسحة أرضيات 35 سم مجاناً هو عرض يبحث عنه الجميع للحصول على نظافة مثالية مع توفير للمال والوقت، وإن قدرة الشركة على تقديم مثل هذا العرض هو ثقة الشركة في عملائها ومحاولة إرضائهم بكافة السُبل.

السابق
طرق مختلفة لعمل دجاج هادكو
التالي
معطّر للجو أيرويك وأسباب انتشاره في السعودية
اعلان

اترك تعليقاً