منتجات الشعر

هيد اند شولدرز 2 في 1 أنواعه المختلفة

هيد اند شولدرز 2 في 1

إن شامبو هيد اند شولدرز 2 في 1 من أفضل أنواع الشامبو التي تقوم بتنظيف الشعر، وهو منتج يُفضله الكثيرين وذلك لأنه من منتجات العناية بالشعر التي تناسب العديد من الأشخاص والتي توفر النظافة والحماية للشعر لفترات طويلة وهو الذي يبحث عنه الجميع.

أنواع هيد اند شولدرز 2 في 1

تقدم شركة هيد اند شولدرز 2 في 1  العديد من المنتجات التي تختص في العناية بالشعر ولكنها تهتم بشكل خاص في مشكلة القشرة، فهي تقدم الشامبو بشكل أساسي يكون ضد القشرة وفي نفس الوقت تعالج مشكلات عدة أخرى، لأنها حريصة على إرضاء عملائها، حيث أنها تقدم عدة أنواع لكل مشكلات الشعر مثل:

شامبو ضد القشرة كلاسيك 2 في 1

هذا النوع عبارة عن شامبو وبلسم، هو نوع يحمي فروة الرأس من الحكة والجفاف، وهو يُخلص فروة الرأس من القشرة والزيوت الزائدة

تساقط الشعر

حيث أن هذا النوع يعمل على إصلاح الشعر من التلف، ويساعد في تنعيم الشعر، يقلل من التكسير في الشعر ويعالج الجفاف الموجود في فروة الرأس، يعمل على تقليل تساقط الشعر من خلال علاج التقصف الذي يكون هو السبب في إسقاط الشعر، وهو يحتوي على العناصر المُرطبة.

للشعر الجاف

هو مُعالج بشكل رئيسي للقشرة ولكنه أيضًا يهتم بفروة الرأس الجافة، حيث أن زيت اللوز هو المكون الرئيسي في هذا الشامبو وهو يعمل على ترطيب فروة الرأس، ويقوم بتقديم ترطيب أعلى من الشامبو للشعر العادي لأنه غني بزيت اللوز.

هيد اند شولدرز 2 في 1
هيد اند شولدرز 2 في 1

شامبو بالنعناع

من مميزات هذا النوع أنه يُساعد في إطالة الشعر وذلك لأنه يحتوي على مادة المنثول التي تعمل على إزالة القشرة من فروة الرأس، وأيضًا النعناع يعمل على منح فروة الرأس البرودة التي تُنعش فروة الرأس وتساعد على تدفق الدم إلى جذور الشعر مما يعمل على جعل بصيلات الشعر صحية.

هذا النوع لا يُفضل أن تستخدمه الفتيات الاتي لديهن شعر جاف لأن هذا النوع يُزيد من جفاف الشعر.

لقراءة المزيد:افضل شامبو للشعر في عالمنا العربي

شامبو بالفحم

لأن الفحم يقوم بتنظيف فروة الرأس بشكل عميق للأوساخ والزيوت الزائدة، فإن هذا النوع يحمي من القشرة والشعور بالحكة ويحمي من الجفاف في نفس الوقت، وعليه فإن هذا النوع يجعل الشعر يظهر بشكل صحي خالي من القشرة ويحافظ على الترطيب للشعر، وهو مناسب لكافة أنواع الشعر.

شامبو بالليمون

هو شامبو مكونه الأساسي الليمون ومعه العديد من الحمضيات التي تكون فعالة مع الشعر الدهني، هذا النوع مخصص لإزالة القشرة الكثيفة والزيوت الزائدة، يعمل أيضًا على تقليل تساقط الشعر ويُعطي الشعر رائحة رائعة بسبب الليمون فهو يُعطي رائحة عطرية ممتدة لوقت طويل، هذا النوع يكون في أفضل فعاليته مع الشعر الدهني.

شامبو انسيابي وحريري ضد القشرة

هو عبارة عن شامبو وبلسم في نفس الوقت مما يجعل الشعر خاليًا من القشرة وفي نفس الوقت يظهر بشكل ناعم، عند الاستخدام تظهر رغوة كريمية تُساعد على تغذية جذور الشعر التي تجعل الشعر ناعم وأملسٍ، ويظهر بشكل خالي من التجعد، هذا النوع مناسب لجميع أنواع الشعر خاصة الشعر الجاف أو التالف والمتساقط، ويوصي به الأطباء.

شامبو بالتفاح الأخضر

وهو يتميز برائحة جميلة ممتدة لفترة طويلة، ويساعد في نمو الشعر ويقضي على القشرة، هذا النوع به تركيبة جديدة تُحارب الحكة وتعمل على وقوف القشرة من قبل ظهورها، وبهذا يكون سبب رئيسي في علاج تساقط الشعر.

هيد اند شولدرز 2 في 1
هيد اند شولدرز 2 في 1

سعر هيد اند شولدرز 2 في 1

تحرص شركة هيد اند شولدرز على تقديم منتجاتها بأفضل الأسعار، عن غيرها من الشركات الأخرى مع استخدام أفضل المكونات في صناعة منتجاتها، حيث تُقدم هذا الشامبو في عبوة 400 مل بسعر 24.95 ريال سعودي فقط لا غير شامل لضريبة القيمة المُضافة.

لقراءة المزيد:غسول لليدين لايفبوي (500 مل)

آراء العملاء في هيد اند شولدرز 2 في 1

لأن شركة هيد اند شولدرز 2 في 1 لها تاريخها في مجال صناعة منتجات العناية بالشعر خاصة الشامبو، فإنها تحرص على معرفة رأي عملائها الذين اتفقوا على أن هذا المنتج من أفضل أنواع الشامبو الذي يستخدمونه في غسل الشعر والتخلص من القشرة والحفاظ على نعومة الشعر، كما أنه يجعل الشعر يظهر بشكل انسيابي.

 

السابق
بسكويت جالكسي
التالي
بعض طرق لعمل الشوكولاته السائلة النوتيلا في المنزل
اعلان

اترك تعليقاً