المنتجات الإستهلاكية

منظف لغسالة الصحون من فينيش

منظف لغسالة الصحون من فينيش

إن منظف لغسالة الصحون من فينيش هو أكثر الأنواع أمانًا على غسالات الصحون حيث أنه يعمل على تنظيف محتويات الغسالة مع الحفاظ عليها، كما أن له العديد م المميزات التي سوف نذكرها فيما يلي.

منظف لغسالة الصحون من فينيش

هو عبارة عن حبيبات من الملح التي لها تأثير كبير في نظافة الصحون أو محتويات الغسالة من أكواب أو أدوات الطعام، حيث أنه قد أثبت كفاءته في الوصول إلى أفضل النتائج في نظافة الصحون، كما أن الشركة المنتجة له شركة فينيش لها تاريخ طويل في منتجات التنظيف.
كما يوجد عدة منتجات أخرى لتنظيف الصحون حيث يوجد أنواع سائلة ليست حبيبات، وجميعهم ذو كفاءة عالية، لكن أفضلهم هو ملح فينيش الذي يعمل على تنظيف الصحون في الغسالة بأعلى جودة.

لقراءة المزيد: بسكويت جالكسي

مميزات منظف لغسالة الصحون من فينيش

هناك العديد من المميزات لهذا المنتج كما أن له كفاءة عالية على التنظيف، ولكن مميزاته الرئيسية هي:

  • حيث أنه يعمل على تقليل تأثير تدفق الماء.
  • هو نوع نقي بنسبة 99.9% ومصنوع بشكل حبيبات خصيصاً من أجل غسالات الصحون.
  • كما أنه يعمل على تلطيف الماء، وهو أيضًا يساعد على حماية الغسالات من الترسبات الكلسية.
  • كما يساعد في الحماية من البقع وعلامات المياه والتي تتراكم في الصحون.
  • هو أيضًا يعمل على زيادة كفاءة أداء أقراص ومنظفات غسالات الصحون مما ينتج عنه أطباقًا أنظف وأكثر لمعانًا.
  • كذلك يعمل هذا النوع على منع الماء العسر من تشكيل البقع وعلامات الماء على الصحون.
  • أيضًا هذا النوع متوفر في جميع الأسواق حول العالم لأن الشركة المنتجة له لها العديد من المصانع وأيضًا الوكلاء حول العالم.
منظف لغسالة الصحون من فينيش
منظف لغسالة الصحون من فينيش

سعر منظف لغسالة الصحون من فينيش

إنه يتميز بأن سعره مميز جدًا عن المنتجات الأخرى التي تعمل على تنظيف الصحون، حيث أن سعره هو 27.52 ريال سعودي وهو سعر شامل لقيمة الضريبة المضافة، وهو سعر عبوة 2كيلو جرام من الملح المنظف للصحون.
ولكن هذا سعره الحقيقي حيث أن الشركة المنتجة له قدمت هذا الخصم لتعمل على ارضاء عملاءها، حيث أن السعر الحقيقي هو 31.42 ريال سعودي، وبهذا يكون خصم 12%.

آراء العملاء

إن مستخدمي هذا النوع من المنظفات قد أجمعوا على أن هذا المنتج له العديد من المميزات وأنه يعمل بكفاءة كفاءة عالية.
أيضًا قد أوضحت الآراء أن هذا المنتج آمن تمامًا على غسالات الصحون، حيث أنه لا يسبب تراكمات في الغسالات أو في مواسير دخول وخروج المياه.
كما أن هذا النوع له قدرة عالية على تنظيف الصحون بشكل جيد حيث أنه لا يترك أي بقع على محتويات الغسالة، أو تراكمات عليها.
أيضًا سعر العبوة مناسب تمامًا لما تقدمه من مميزات ونظافة لمحتويات الغسالة، كما أن عند مقارنة سعر هذا المنتج بمنتجات أخرى مشابهة له يكون منتج فينيش هو المرجح بشكل أكبر لأنه الأفضل بينهم.

كما أنهم أجمعوا أيضًا أن ثقتهم الكبيرة في الشركة المنتجة فينيش هي ما تعمل على تشجيعهم على تجربة الأنواع الجديدة التي تقدمها، أن الشركة تعمل دائمًا على التطوير من منتجاتها لتصل إلى ارضاء عملائها.
توافر المنتج بشكل مستمر في الأسواق هو من الأمور التي تساعدهم كثيرًا في الحصول عليه.

لقراءة المزيد: فوائد غسول الوجه هيمالايا وأضراره

الشركة المنتجة

هي شركة تم تأسيسها في الخمسينات في القرن العشرين، حيث تم انشاء العلامةالتجارية تحديدًا في عام 1953م من خلال شركة أمريكية، وكان أول مسحوق تم انتاجه في عام 1969م.
وفي عام 1995م تم صناعة أول قرص مسحوق ثنائي، وفي عام 1999م تم انتاج الكبسولة الحمراء، كما تم إعادة تسمية منتجات Electrasol وإضافتها لمنتجات Finish وكان ذلك في عام2009م.

وشركة فينيش تعمل بشكل مستمر على تقديم أفضل المنتجات الخاصة بتنظيف الصحون، وتعمل أيضًا على التطوير من منتجاتها لتحصل على ارضاء عملائها، وهي حريصة على مواكبة التطور الذي يحدث في هذا المجال من أجل أن تكون من الشركات الرائدة إن لم تكن هي الرائدة فعليًا في هذا التخصص.

منظف لغسالة الصحون من فينيش
منظف لغسالة الصحون من فينيش

وعلى هذا يكون منظف لغسالة الصحون من فينيش خاصة الملح يكون له العديد من المميزات التي يبحث عنها الكثيرين، وهو أيضًا حاز على رضا كل مستخدميه أنه يعمل على تنظيف الصحون مع الحفاظ على غسالة الصحون.

كما يمكنك زيارة صفحتنا على الفيسبوك لكي تتابع العديد من المنتجات الأخري.

السابق
مميزات مكنسة فيليبس باور برو كومباكت
التالي
روائح منعشة من غسول جسم من لوكس
اعلان

اترك تعليقاً