المنتجات غير الملموسة

تطبيق فوري رقم 1 في تطبيقات المدفوعات الإلكترونية

تطبيق فوري للمدفوعات الإلكترونية

تطبيق فوري هو إحدى المنتجات الغير ملموسة حيث أنه يسمح لمشتركيه بالدفع الإلكتروني عن طريق إدخال رقم البطاقة الائتمانية الخاصة بالمشترك، ومن خلاله يمكن دفع الفواتير لاستهلاك الطاقة مثل الكهرباء وفاتورة اشتراك الإنترنت، وفاتورة التليفون وغير ذلك من الاستخدامات التي سنعرضها فيما يلي.

تطبيق فوري واستخداماته في دفع الفواتير الإلكترونية

لقد سمحت إدارة التطبيق بدفع الفواتير إلكترونيًا من خلال التطبيق والسماح للجميع باستخدامه، كما يمكن من خلال التطبيق شراء المنتجات وإجراء عمليات تحويل المال من خلاله.

يشمل التطبيق إمكانية سداد رسوم تجديد رخصة القيادة والتأمين الخاص بالسيارة وغير ذلك من الخدمات..

دفع فاتورة الكهرباء من تطبيق فوري
دفع فاتورة الكهرباء من تطبيق فوري

كيفية إنشاء حساب بتطبيق فوري لنظام الأندرويد

  • بعدما يتم تحميل وتثبيت التطبيق من على Google Play، يتم فتح واجهة التطبيق ويمكن الاختيار بين اللغة العربية والإنجليزية.
  • في حال إن كان المشترك لديه حساب قديم يمكن تسجيل الدخول من خلال تسجيل رقم التليفون أو اسم المستخدم مع كلمة السر والضغط على تسجيل الدخول.
  • أما في حالة عدم امتلاك حساب قديم يتم اختيار إنشاء حساب جديد، بذلك سيتم الانتقال إلى قائمة بها مكان لتسجيل البيانات الشخصية.
  • بعد أن يتم تسجيل جميع البيانات المطلوبة بدقة وعناية يتم اختيار الموافقة على الأحكام والشروط.
  • ينتقل المشترك إلى نافذة جديدة يتم كتابة فيها رمز تأكيدي يتم استقباله على الرقم التليفون الذي سجل به الاشتراك.
  • بعد تأكيد الاشتراك يتم الانتقال إلى صفحة بيانات عن البطاقة الائتمانية ويمكن تخطي تلك الخطوة في حال إن كانت البيانات غير متوفرة ولكن للاستفادة من خدمات ذلك التطبيق يجب إدخال تلك المعلومات.
  • بعد الانتهاء من تسجيل بيانات بطاقة الائتمان بنجاح يكون الاشتراك تم تفعيله ويمكن بعد ذلك الاستمتاع بكافة الخدمات التي يقدمها فوري لعملائه.
تحويل الأموال من تطبيق فوري
تحويل الأموال من تطبيق فوري

طريقة الحصول على خدمات تطبيق فوري

بعد تسجيل الدخول يمكن الوصول على العديد من الأيقونات التي توضح الإعدادات الخاصة بالمشترك، والرصيد الخاص به، وقيمة استهلاكه من مصروفات تم دفعها عن طريق التطبيق.

طريقة دفع الفواتير من تطبيق فوري

يوجد بالتطبيق ما يسمي بدفع الفواتير وهي تشمل عدة خدمات فرعية منها:

  • إمكانية دفع فاتورة الكهرباء والمياه والتليفون، أو إمكانية تحويل أموال من تاجر إلى آخر وذلك في حال إن تم الضغط على خدمات التاجر.

يمكن من خلال التطبيق:

  • سداد ما هو مسجل من مخالفات مرورية على السيارة، وشحن مبالغ مالية إلى خطوط شركات الاتصالات.
  • لمن اعتادوا السفر والتنقل بالأتوبيسات يمكن حجز الأتوبيس من خلال ذلك التطبيق.

يمكن حذف كل البيانات التي تم حفظها في ذاكرة التطبيق مثل ما تم استهلاكه من مصروفات وغير ذلك من بيانات حتى يسهل استخدامه فيما بعد.

خدمات تطبيق فوري
خدمات تطبيق فوري

مميزات تطبيق فوري

يوفر المجهود والوقت للمشترك حتى لا يتحمل عناء البحث عن مصدر لبيع كروت الشحن أو تحويل المال أو شحن الرصيد أو دفع الفواتير وغير ذلك من خدمات إلكترونية.

لقد تم تصميم التطبيق بواجهة بسيطة يسهل لأي مستخدم استعمالها والتعامل معها فهي تحتاج لشرح بسيط وبعد ذلك يعتاد عليها المستخدم.

إن التطبيق يتم تثبيته على التليفون المحمول مجانًا دون دفع أي رسوم كما أنه يدعم العديد من اللغات منها العربية والإنجليزية وهذا يجذب الكثيرين من المستخدمين.

إن تطبيق فوري يضمن لعملائه سرية المعلومات فهو تم تصميمه بدرجة كبير من الأمان والخصوصية.

يُعد متوافقًا مع أكبر شريحة من مستخدمي التليفونات الذكية وهي التليفونات التي تعمل بنظام الأندرويد وأيضًا مسموح لمن يمتلكون تليفونات آيفون باستخدام التطبيق من خلال App Store.

السابق
سائل فانيش رقم 1 في إزالة البقع الجافة للملابس الملونة والملابس البيضاء
التالي
جهاز مليسه أفضل جهاز إزالة شعر على مستوي العالم لعام 2020
اعلان

اترك تعليقاً