الثلاجات

الثلاجات – ثلاجة جنبا إلى جنب RH56J6917SL، بنظام Twin Cooling، سعة 555 لترًا

الثلاجات RH56J6917SL

قسم الثلاجات RH56J6917SL

تأتي ثلاجة عرض الأطعمة على شكل “ثلاجة داخل ثلاجة” بهدف الوصول السريع والسهل إلى جميع الأطعمة المفضلة لدى عائلتك والتي يكثر استخدامها. فهي تحتوي على 5 إطارات متسعة مخصصة لأطعمة معينة لمختلف أفراد الأسرة.

أطعمتك المفضلة بين يديك

الحفاظ على الأطعمة طازجة RH56J6917SL

يعمل الإطار الداخلي على حفظ مشتريات البقالة طازجة. وهو يوجد في عمق الثلاجة، مما يجعله المكان المثالي لتخزين وحفظ الأشياء الصغيرة والكبيرة القابلة للتلف مثل الخضراوات والفواكه واللحوم.

الحفاظ على الأطعمة طازجة

محسّنة بشكل فردي

تعمل تكنولوجيا Twin Cooling Plus™ على تبريد الثلاجة والمجمدة بشكل مستقل، مما يساهم في حفظ الأطعمة طازجة دون أي اختلاط للروائح. كما تعمل أنظمة التبريد المستقلة على ضمان الترطيب المثالي، وهو ما يحفظ الأطعمة طازجة لفترة أطول.

محسّنة بشكل فردي

صممت لتبرّد

يتميز الباب المعدني بالجمال والتصميم الذكي. فهو يبقي الأطعمة والمشروبات داخل الإطار الزجاجي عند مستوى البرودة الفائقة، حتى في حالة الفتح والإغلاق المتكرر.

صممت لتبرّد

تصميم استثنائي أنيق

تمتاز ثلاجة عرض الأطعمة بفخامة المظهر، والتشطيب المعدني الصلب وواجهة العرض ذات اللون الأزرق الجليدي، وهي بذلك تضفي لمسة أناقة على أي مطبخ عصري.

تصميم استثنائي أنيق

موزع الثلج والماء

يعمل موزع الماء والثلج الذي يمتاز بتشطيب فولاذي جميل وواجهة عرض شفافة ذات لون أزرق جليدي، على توفير المياه الباردة المصفاة أو مكعبات الثلج أو الثلج المجروش، كل ذلك بلمسة زر واحدة.

موزع الثلج والماء

مساحة أكبر، ثلج أكثر

تتميز الثلاجة بوحدة صنع الثلج Ice Master المثبتة في الباب، وهذا بدوره سيوفر مساحة خالية كبيرة داخل المجمد. هكذا يمكنها تخزين ما يكفي من الثلج، كما تعمل المقصورة الشفافة تمامًا على إظهار مقدار الجليد لديك.

مساحة أكبر، ثلج أكثر

الثلاجات من سامسونج : رؤية ما بداخل الثلاجة بوضوح

يتميز مصباح إضاءة LED العالي الكفاءة بأنه أقل سماكة وأكثر فعالية في استهلاك الطاقة على خلاف الإضاءة التقليدية. ولكونه يمتد من أعلى إلى أسفل جانبي الجدار الخلفي، فهو يضيء جميع الزوايا بشكل رائع ويوفر رؤية أفضل من الإضاءة العلوية.

رؤية ما بداخل الثلاجة بوضوح

مأكولات طازجة خالية من الجليد

لا داعي لتفريغ الثلاجة أو المجمد أثناء الإزالة الروتينية للجليد، حيث تضمن وظيفة منع الجليد الحقيقية من سامسونج التبريد المتوازي للتخلص من تكدس الجليد.

مأكولات طازجة خالية من الجليد

الثلاجات : المواصفات

  • صافي الإجمالي (لتر)555 
  • صافي (العرض× الارتفاع) (مم)‎912 x 1,794‎

المصدر : موقع سامسونج

اقراء ايضاً عن شاشات سامسونج 

السابق
شاشة تلفزيون سامسونج ذكية بمقاس ‎65 بوصة التلفزيون الذكي QN85A Neo QLED 4K Smart TV 2021
التالي
شاشات TCL بتقنية qled
اعلان

اترك تعليقاً