منتجات متنوعة

افضل عطر نسائي لجاذبية لا تقاوم للسيدات

افضل عطر نسائي

ان افضل عطر نسائي في عالم العطور النسائية الغير منتهية من الجاذبية و الدلال و الجمال الخلاب ، يأخذك العطر إلى عوالم موازية أخرى.

أفضل عطر نسائي يدخل ضمن قائمة طويلة من بين ترشيحات شركات عالمية لإنتاج العطور ، فتتنافس الشركات لإنتاجه و نشره بين عالم السيدات و تتسابق  لتحقيق أعلى مستوي من النجاح و الانبهار العالمي لهذا العطر.

افضل عطر نسائي

سباق عالمي لإنتاج افضل عطر نسائي:

إن الشركات العالمية تتسابق و تدخل تراك طويل لإنتاج افضل العطور النسائية و افخمها، حيث إن فرنسا و شركتها تحتل المراكز العالمية الأولى ، لإنتاج افضل عطر نسائي على الاطلاق.

كأن افضل عطر نسائي  يمثل جائزة الأوسكار في عالم السيدات، فتنجذب السيدات نحو العطر الأفضل علي الاطلاق و الإسراع في شراءه و هن في سعادة غامرة.

افضل عطر نسائي
افضل عطر نسائي

شركات عالمية تنتج افضل عطر نسائي:

دار شانيل الفرنسية لا تتسابق فقط بل تطير نحو افضل العطور على الاطلاق في سابقة مختلفة عن باقي الشركات فلها عطور تحتل المراكز الاولى دون سابقتها و لفترة ممددة و طويلة من الزمن.

  • تنتج دار شانيل عطر يسمي باسم الشركة ( شانيل رقم 5 ) التي كانت تضع منه الحسناء مارلين مورنو قبل نومها ليدخلها في عالم ملئ بالأحلام ، حيث تقوم الشركة بإنتاجه منذ عام 1951 م ، حيث يتم استحضاره من زهرة ROSE CENTIFOLIA تلك الزهرة المزروعة في أراضي فرنسية تأخذ النساء إلى عالم موازي من الجمال و الأنوثة.
  • شركة Thierry Mugler تسابق دار شانيل لإنتاج  افضل عطر نسائي على الاطلاق، حيث تنتج تلك الشركة عطر ANGLE  الذي ليس لرائحته مثيل في عالم العطور، فعندما تستنشق  السيدة أو أي شخص هذا العطر  يقع في غرامه على الفور.

تم إنتاجه لأول مرة  عام 1992 م و منذ ذلك العام و هو يحتل المكانة الأولى في قلوب النساء.

  • تقدم شركة ديور العديد من العطور النسائية الجذابة و لها قائمة لأفضل العطور النسائية العالمية، حيث تنتج عطر يسمى ب ( MISS DIOR) و هو من افضل العطور النسائية على المستوي الدولي العالمي و يتسابق عليه أغلب نساء العالم ، فهو مصنوع من خشب الورد و الفلفل الوردي كما إنه زهري ناعم.
  • تنتج شركة Elizabeth Arden مجموعة من افضل العطور أيضًا و لكن ضمن تلك العطور المميزة في عالم النساء، هناك عطر يطلق عليه اسم ( RED DOOR ) فهو عطر نسائي خلاب يطلق العنان لمخيلتك تسبح بيه إلى عالم خيالي غير منتهي.

افضل عطر نسائي لشخصيتك :

تحاول الشركات المنتجة للعطور النسائية أن تخلق مزيج بين شخصيات النساء المتعددة و التي ليس لها مثيل على الاطلاق و بين ما تنتجه من عطور فخمة ذات أصالة عالية و شهرة في الأسواق.

فاطلقت شركة دار شانيل عطر ( كوكو مودوزيل شانيل ) الذي يرمز الى الشخصية النسائية التي تحب أن تكن محبوبة و مشهورة بين النساء ، فهذا العطر يجعل تلك الشخصية تشعر كأنها ممثلة تسير على الريد كاربت و تعيش مع هذا العطر كأنها ممثلة حاصلة على الأوسكار.

تتسابق أيضًا شركة فيكتوريا سيكريت لنشر منتجاتها بشكل عالمي فهي شركة منتجة لمستحضرات التجميل و العطور النسائية الشهيرة، تنتج تلك الشركة عطر يحمل اسم الشركة ذاتها، حيث يكن هذا النوع من العطور موجه إلى تلك الفتاة الشقية ذات الطابع الجذاب و شقي فعطر فيكتوريا سيكريت يجعل منك عزيزتي أنثي ذات جاذبية خيالية.

افضل عطر نسائي
افضل عطر نسائي

 

لمعرفة المزيد زور صفحتنا على الفيسبوك 

 

 

 

السابق
جهاز الثيرا أفضل جهاز لتفتيح وتنعيم البشرة في عام 2020
التالي
افضل شامبو للشعر في عالمنا العربي
اعلان

اترك تعليقاً