المنتجات الإستهلاكية

افضل شامبو للشعر في عالمنا العربي

أفضل شامبو للشعر

افضل شامبو للشعر يتضمن انواع كثيرة فكل نوع له خصائصه و مميزاته و فوائده لكل نوع شعر، فالشعر أنواع متعددة منه  الناعم و منه الخشن و أشكاله أخرى.

أفضل شامبو للشعر يعد من ضمن إنجازات الشركات المنتجة التي تنافس بعضها البعض لتحقيق أقصي نجاح ممكن.

افضل شامبو للشعر في عالمنا العربي: 

شركات تتنافس لإنتاج افضل شامبو للشعر:

في عالمنا العربي يوجد الكثير و الكثير من الشركات التي تنافس بعضها البعض للوصول إلى أقصي شهرة و نجاح لإنتاج افضل شامبو للشعر.

هنا سنتحدث عن أفضل الشركات التي تسعي لتحقيق افضل شامبو للشعر.

شركة غارنيه لمنتجات مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة و من بينها شامبو الشعر، فمن المعروف عن تلك الشركة إنها تنتج أفضل أنواع الشامبو و اجودها من بين الشركات المهتمة بمستحضرات التجميل.

شركة تريسمي تعد من أشهر الشركان في الوطن العربي حيث إنها تعمل على منافسة الشركات العالمية لتصل إلي العالمية مثل سابقتها من الشركات في أسواق الإنتاج.

شركة دوف من ضمن أفضل الشركات المنتجة للشامبو لعلاج كافة مشاكل الشعر و تعمل على تحسين منتجاتها لتحافظ على مكانتها العالمية بين الشركات.

شركة بيرت بلاس من اكبر شركات مستحضرات التجميل و العناية بالشعر فهي شركة مشهورة بجودة منتجاتها و تعمل علي زيادة وضعها في السوق التنافسي.

أنواع الشامبو وفقًا لنوع الشعر:

كل شامبو خاص لنوع شعر محدد فغسيل الشعر بالشامبو أكثر من مرتين أسبوعيًا يعد شئ ضار للغاية لفروة الشعر ، كما استخدام نوع شامبو غير ملائم لنوع شعرك يؤدي إلى نتائج وخيمة و ضارة جدًا لذا ينصح باستكمال قراءة المقال حتى تكوني على دراية كاملة بنوع شعرك و الشامبو الأفضل له.

أفضل شامبو للشعر
أفضل شامبو للشعر

الشعر الخشن الجـــاف :

عندما يتعرض الشعر لدرجات حرارة كبيرة من سوء استخدام مكواة الشعر أو استخدامها بشكل ملحوظ و متكرر دون نظام واضح الأمر الذي يجعل الشعر الخشن و الجاف يزداد جفاف و خشونة لذا ينصح بالبعد عن المكواة او استخدامها بشكل شهري.

ننصحك باستخدام شامبو لوريال الذهبي لأنه يعطي لمعان للشعر الجاف و يعمل على تخفيف خشونته و ترطيبه كالماء.

الشعر الدهني و افضل شامبو له:

يتميز الشعر الدهني بأنه كثير اللمعان و ممتلئ بالزيوت كأنه يلمع دون شيء معين و هذا يعمل على ظهور الشعر كأنه غير نظيف لذلك ينصح باستخدام .

شامبو فرماسيرز  و ذلك لأنه لديه الكثير من العناصر التي تعمل على تقليل الزيوت الناتجة من فروة الشعر و كما إنه يعمل على تجديد خلايا الفروة و الدورة الدموية للرأس كله.

أفضل شامبو للشعر المصاب بالقشرة في فروة الرأس:

تتكون القشرة من طبقات متعددة فوق الطبقة الأصلية لفروة الرأس الأمر الذي يخلق طبقات تؤدي إلى الحكة المفرطة في فروة الرأس و هذا يضعف الشعر و يقلل قوته و لا يمنحه تغذية من الهواء أو الماء عند غسله.

لذا ينصح باستخدام شامبو معين للشعر المصاب للقشرة حتي لا يتم زيادة المشكلة.

ننصحك عزيزتي باستخدام شامبو نيزورال و هذا لأنه يحتوي علي عناصر قادرة علي تخفيف الحكة و تقليل تلك الطبقات المسببة للقشرة، كما إنه يحتوي علي مادة الكيتوكونازول التي تقوم بالقضاء علي القشرة بشكل نهائي و مضمون.

شامبو  سيلينجينا هو شامبو مخصص لمصابين القشرة لأنه يحتوي على مادة كبريتيد السيلينيوم التي تساعد على التخلص من القشرة بشكل صحي و مضمون و تحافظ على نعومة الشعر و قوته و تعطي لمعان خاص.

افضل شامبو للشعر
افضل شامبو للشعر

لمعرفة المزيد يمكن زيارة الموقع 

و يمكن الزيارة هنا

 

 

 

 

 

السابق
افضل عطر نسائي لجاذبية لا تقاوم للسيدات
التالي
افضل منتجات اي هيرب للعناية بالبشرة و الشعر:
اعلان

اترك تعليقاً