منتجات غذائية

حليب سعودية للأطفال وفوائده

حليب سعودية للأطفال

يعد حليب سعودية للأطفال من أفضل وأشهر أنواع الحليب البودر الموجودة في السعودية، وتقوم الأمهات باستخدامه كبديل عن لبن الرضاعة الطبيعية، وذلك لما به من عناصر غذائية صناعية بديلة تعمل على نمو الأطفال بشكل جيد.

لماذا حليب السعودية للأطفال

لقد اهتمت شركة السعودية بأن حليب الأطفال يكون مُحتوي على جميع العناصر الغذائية التي تعمل على نمو الطفل بشكل جيد وصحيح، حيث أن هذا اللبن يحتوي على الفيتامينات والمعادن المختلفة مثل الحديد والكالسيوم التي يحتاجها الطفل في هذه المرحلة من عمره.

أنواع حليب سعودية للأطفال

لقد وفرت شركة السعودية العديد من الأنواع لترضي جميع الأمهات والأطفال وللحصول على العديد من الفوائد التي يحتاجها الطفل في هذا العمر، ومن هذه الأنواع:

حليب كامل الدسم للأطفال الرضع

هو نوع يمكن إعطائه للأطفال الرضع ولكنه لا يُغني عن الرضاعة الطبيعة خاصة في العام الأول للطفل، ولهذا يجب الرجوع إلى الطبيب الخاص بالأطفال في حال قرار التوقف عن الرضاعة الطبيعية واستخدام هذا النوع من الحليب.

حليب للأطفال بالعسل

هو من أفضل الألبان التي يمكن إعطائها للطفل، وذلك لأن في تكوينه العسل وهو من العناصر الغذائية المهمة للجسم الغنية بالعديد من الفيتامينات التي تعمل على النمو الذهني والجسدي للطفل، وهو يعتبر وجبة غذائية متكاملة للطفل.

حليب السعودية جونيور

هو حليب مفيد جدًا لأنه غني بالعديد من العناصر الغذائية والفيتامينات التي تساعد في نمو الطفل والعمل عل تكوين جهازه المناعي الذي يقاوم الأجسام المضادة، وقد أعتقد البعض أن هذا النوع قد يؤدي إلى زيادة الوزن للطفل بشكل مفرط إلا إنه يعمل فقط على نموه بشكل طبيعي.

حليب سعودية للأطفال
حليب سعودية للأطفال

سعر حليب سعودية للأطفال

لقد سعت شركة السعودية على جعل سعر عبوة الحليب مناسبة، حيث كانت حريصة على جعل السعر أفضل من الشركات الأخرى حين مقارنتهم، حيث نجد أن سعر الكرتونة هو 36 ريال سعودي فقط لا غير مقابل 200 مللي من الحليب داخل العبوة.

لقراءة المزيد:جهاز بيبي بريزا أفضل جهاز لمساعدة الأم حديثة الولادة

آراء الأمهات في الحليب

ذكر عدد من الأمهات أن لهذا الحليب فائدة كبيرة في تحسين عملة الهضم والتقليل من حدوث الإمساك، حيث لاحظ عدد من الأمهات أن بعد استخدامهم للحليب قد تحسنت عملية الإخراج لدى أطفالهم، وهذا يقلل من أسباب البكاء مما يعود بالراحة على الأمهات.

أيضًا قد أجمعن على أن سعر العبوة مناسبًا تمامًا لحجمها، وهي من أفضل أسعار الألبان للأطفال وهذا ما حرصت عليه الشركة دائمًا.

هل هذا الحليب مضر

قد يظن البعض أن استخدام الحليب الصناعي بديلًا عن اللبن في الرضاعة الطبيعية له أضراره، ولكن هذا ليس صحيح لأن عند اختيار النوع المناسب هذا لا يحدث.

لأن شركة السعودية حريصة على أن تضع في جميع أنواع الحليب الخاصة بالأطفال كل المعادن والفيتامينات التي يحتاجها جسم الطفل في هذه المرحلة لنموه الذهني والجسدي بشكل سليم ولا يؤثر على صحته فيما بعد.

حليب سعودية للأطفال
حليب سعودية للأطفال

علينا النصح بعدم إعطاء هذا النوع من اللبن إلا بعد استشارة طبيب خاص بالأطفال لأنه قد يُعرض الطفل لحدوث مشكلات في الجهاز الهضمي ويسبب عصر للهضم أو فقدان للدم وذلك يرجع لحالة وظروف كل طفل.

لقراءة المزيد:Generic ترمومتر رقمي لقياس درجات الحرارة

في النهاية يجب معرفة أن حليب سعودية للأطفال من أفضل أنواع الألبان الخاصة للأطفال والذي ينصح به العديد من الأطباء والخبراء في هذا المجال، ومع هذا لابد من استشارة الطبيب الخاص لطفلك لأن من الممكن أن يكون عند الطفل أي مشكلة تمنعه من تناول هذا الحليب.

السابق
تليفزيون سوني 32 المسطح الذكي و مميزاته
التالي
بسكويت جالكسي
اعلان

اترك تعليقاً