المنتجات الإستهلاكية

جهاز بيبي بريزا أفضل جهاز لمساعدة الأم حديثة الولادة

جهاز بيبي بريزا

جهاز بيبي بريزا يعتبر من أفضل الأجهزة التي تحتاجها كل والدة حديثة، فهو جهاز متخصص في تجهيز الحليب للرضع، حيث نجد أن هناك العديد من الأمهات في وقتنا الحالي ومنذ فترة ليست ببعيدة يقومون بالولادة القيصرية، مما يجعلهم في أقصي درجات الإرهاق والتعب في الأسابيع الأولى بعد الولادة.

ومن هذا الإرهاق لا يستطيعون الاهتمام بالطفل أو تحضير وجباته بانتظام، مما يجعل الحمل الأكبر على الوالد او على مرافق الوالدة سواء كانت والدتها أو أختها لكي يستطيعوا تغذية الطفل بانتظام في الفترة الأولى.

لذلك ظهر جهاز بيبي بريزا المميز والمتخصص في تحضير الحليب للطفل في الأوقات المطلوبة بالتحديد، فهو يعتبر من أهم الأجهزة الموجودة في المنازل التي تحتوي على أطفال حاليا، فستجده دائما بجانب ماكينة تحضير القهوة، فهي تعتبر بنقس الطريقة السهلة كل ما عليك فعله.

جهاز بيبي بريزا
جهاز بيبي بريزا

جهاز بيبي بريزا

من الطبيعي أن يكون تحضير الطعام لطفلك في منتهي الصعوبة خصوصا أن الطفل في أشهره الأولى فهو لا يتناول سوى الحليب فقط ومن المفترض أن يقتصر هذا الأمر على حليب الأم فقط ولكن هناك العديد من الحالات التي لا تستطيع إرضاع طفلها لوجود العديد من الأسباب.

لذلك يلجأ عدد كبير للغاية من الأمهات إلى الحليب البودرة، وهو مشابه بصورة كبيرة لحليب الأم، لذلك يعتبر جهاز بيبي بريزا من أهم الأجهزة التي تحتاجينها في حياتك كأم حديثة الولادة، فهو يستخدم كمية محددة من الحليب البودرة مع كمية محدودة من الماء لكي يستطيع خلطهم من بعض وتحضير الرضعة المناسبة.

كما نجد أن إنه يمكنك من خلال ضغطة زر بسيطة تشغيل هذا الجهاز المميز الذي يقوم بخلط الماء وبودرة الحليب بشكل منسق للغاية والذي ينتج عنه كمية الحليب المطلوبة بالتحديد للرضعة الواحدة.

كما نجد أن هذا جهاز بيبي بريزا يأتي بقياسات تغليف 35x35x40 سم، أما بالنسبة لقياسات المنتج نفسه فهو يحتوي على قياسات 24.7×21.9×38.6 سم، وبالنسبة لوزن الجهاز بشكل صافي فهو يبلغ حوالي 2 كيلو جرام بدون الحليب البودرة أو الماء بالطبع.

جهاز بيبي بريزا
جهاز بيبي بريزا

مميزات جهاز بيبي بريزا

كل أم تريد أن يكون طفلها الحبيب أنيقًا جدًا وجميلًا، لذا فهي تعتزم تزويده بأفضل وأهم المستلزمات لجعله جميلًا ورائعًا، لذلك يعتبر جهاز بيبي بريزا من أفضل المنتجات التي ستساعد طفلك على النمو بشكل صحي وجميل، لذلك نجد أن الشركة المنتجة لهذا المنتج المميز فخورة بتقدم مثل هذه الأجهزة التي قد سجلت براءة اختراع في عام 2020.

نجد أن جهاز بيبي بريزا يحتوي على عدد كبير للغاية من المميزات والتي تجعلها من أفضل الأجهزة المساعدة للأم لهذا العام.

يساعد هذا الجهاز على راحة الأم من حيث النوم وتحضير الرضعة بسرعة كبيرة بدون الحاجة إلى الانتظار إلى تسخين الماء وتحديد الكمية الصحيحة من الحليب البودرة وما إلى ذلك.

موفر للكهرباء بشكل كبير، فهو لا يعمل إلا عند الضغط على زر التشغيل لتحضير الرضعة فقط.

جهاز بيبي بريزا
جهاز بيبي بريزا

تم تصنيع هذا الجهاز بأسلوب عصري رائع، حيث ستجد أن هذا الجهاز يتأقلم بشكل كبير للغاية مع تصميم مطبخك مهما كان شكله.

يحتوي على زجاجات بديلة لزجاجات الرضاعة للطفل حتى لا تحتاجي إلى غسيل الزجاجة في كل مرة تريدين فيها إطعام طفلك.

يحتوي على مقياس يمكنك من خلاله قياس كمية الماء التي تضعينها في الجهاز، حتى تستطيعين ضبط معيار الرضعة بدقة، حيث أن الزيادة في كمية الماء على الحليب البودرة تفسده، وزيادة كمية الحليب البودرة على الماء تجعله غير صالح لاستخدام الأطفال.

اقرأ المزيد عن سائل فانيش رقم 1 في إزالة البقع الجافة للملابس الملونة والملابس البيضاء

السابق
جهاز مليسه أفضل جهاز إزالة شعر على مستوي العالم لعام 2020
التالي
جهاز السكر الجديد يقيس نسبة السكر بدون جروح أو نزيف
اعلان

اترك تعليقاً