منتجات الادوية ومكوناتها

جهاز السكر الجديد يقيس نسبة السكر بدون جروح أو نزيف

جهاز السكر الجديد يعتبر من أفضل الأجهزة الطبية التي يمكنك الاعتماد عليها في العديد من المستشفيات والصيدليات وحتى المنازل، حيث نجد أن هناك عدد كبير للغاية من مرضي السكر على مستوي العالم، ومن جميع الفئات العمرية، حيث نجد أن مرض السكر يمكن أن يظهر لطفل يبلغ من العمر 5 أعوام ومن ناحية أخري يظهر لرجل يبلغ من العمر 60 عامًا.

لذلك لابد من وجود جهاز من أجهزة السكر في أي منزل ويفضل أن يكون من نوع جهاز السكر الجديد، حيث أن انخفاض نسبة السكر في الدم حتى بدون أي مرض يمكن أن يؤدي لمواقف غير مرغوب بها، مثل دوخة السكر أو العطش الشديد وما إلى ذلك من أعراض أرتفاع نسبة السكر في الدم.

جهاز السكر الجديد

يُعد جهاز Freestyle Liber أحدث جهاز لقياس نسبة الجلوكوز في العالم، ولكنه يتم بدون ثقوب، وهو صغير الحجم ويمكن قياس السكر فوق الملابس، ولا داعي لوخز أصابعك.

كما نجد أن الجهاز مقاوم للماء أثناء الاستحمام، فهو مصمم للبقاء على جسمك لمدة تصل إلى 14 يومًا، وبعد ذلك يتم استبدال المستشعر، فهو يعتبر أفضل جهاز السكر الجديد لقياس نسبة السكر في الدم (فري ستايل ليبري) بدون ثقب.

يعد جهاز فري ستايل ليبري من أحدث التقنيات الطبية، حيث يقوم بإجراء قياسات الجلوكوز في الدم دون الحاجة إلى جرح إصبعك ويعاني جميع مرضى السكري، بما في ذلك الألم ونزيف الدم من أصابعهم.

إقرأ أيضا:جهاز قياس ضغط الدم الإلكتروني Granzia Blood Pressure Monitor – Astro

لذلك مع تطور الطب يومًا بعد يوم لإزالة الأجهزة التي تساهم في راحة المريض وتخفيف الآلام، سنتحدث عن أحدث جهاز طبي وهو (Freestyle Liber).

جهاز السكر الجديد
جهاز السكر الجديد

وصف جهاز السكر الجديد

الجهاز مقاوم للماء، فقد تم تصميم المستشعر لتحمل الماء أثناء ممارسة الرياضة والسباحة والاستحمام حيث أنه قادر على تحمل فترات طويلة من الماء تصل إلى 30 دقيقة بعمق متر واحد.

مريح تحت الملابس، حيث يحتوي جهاز قياس نسبة السكر في الدم Freestyle Liber على مستشعر صغير يقيس مستوى الجلوكوز من تلقاء نفسه ويعمل ليلاً ونهارًا لتخزين القياسات.

سهل الاستخدام للغاية، فهو سيعرض جميع أجهزة المسح على الجهاز قياسات الجلوكوز ومستويات الجلوكوز في الدم في آخر 8 ساعات، بالإضافة إلى المؤشرات التي تشير إلى اتجاه مستويات الجلوكوز.

دقيق القراءة فهو يعرض نسبة السكر بدقة عالية للغاية ويمكن استخدامه من الأعلى، ويمكنه قراءة النسبة من مسافة 1 سم إلى 4 سم من المستشعر.

جهاز السكر الجديد
جهاز السكر الجديد

كيفية استخدام جهاز السكر الجديد Free Style Liber

  • قم بتوصيل المستشعر بأعلى ذراعك.
  • ثم بعد ذلك مرر الجهاز فوق المستشعر.
  • سيتم عرض نتيجة قياس الجلوكوز على الشاشة.

معلومات عن جهاز السكر الجديد

نظرًا لأن المستشعر يقيس مستويات الجلوكوز، فيتم إجراء الاختبارات كل 8 ساعات للحصول على صورة كاملة لمستويات الجلوكوز في الدم ويتم تخزين النتائج لمدة من ثمانية إلى عشرة ساعات.

إقرأ أيضا:جهاز قياس ضغط الدم الإلكتروني Granzia Blood Pressure Monitor – Astro

كما يعمل نظام فري ستايل ليبري بدون الوخز بالإبر على تخفيف آلام الوخز بالإبر، وقد أظهرت الدراسات أنه يساهم أيضًا في تخفيف الآلام المرتبطة بمراقبة الجلوكوز.

جهاز السكر الجديد
جهاز السكر الجديد

يكون الهدف الرئيسي من نظام فري ستايل ليبري هو مراقبة مستويات السكر باستخدام ما يسمى بتقنية FLAS، وهي قياس مستويات الجلوكوز في مرضى السكري فوق سن الرابعة.

إقرأ أيضا:Generic ترمومتر رقمي لقياس درجات الحرارة

حجم المستشعر 2.0 سم، والارتفاع 0 مم، وإبرة المستشعر متضمنة ويتم إدخالها تحت الجلد، نظرًا لأن عمق الإدخال 40 مم أو أقل، فلن تشعر بأي ألم أثناء التثبيت أو بعده.

بمجرد مروره عبر جهاز قياس نسبة السكر في الدم Freestyle Liber يقوم الجهاز بقياس السكر كل ثانية.

يتميز هذا المستشعر أيضًا بقدرته على الاستمرار تحت الماء على عمق متر واحد في أقل من 30 دقيقة.

اقرأ أيضاً عن ساعة Galaxy Watch 3 جديد سامسونج 2020

السابق
جهاز بيبي بريزا أفضل جهاز لمساعدة الأم حديثة الولادة
التالي
جهاز فيلا شيب أفضل جهاز تخسيس على مستوي العالم

اترك تعليقاً