منتجات الادوية ومكوناتها

جهاز الثيرا أفضل جهاز لتفتيح وتنعيم البشرة في عام 2020

جهاز الثيرا يعتبر من أفضل أجهزة التحميل المستخدمة خلال هذا العام كله، فهو يعتبر من أفضل الأدوات التجميلية التي تستطيع بها تفتيح وشد جلد الوجه وما إلى ذلك من أمور.

تستطيعي الحصول على بشرة شابة مشدودة وناعمة ونابضة بالحياة باستخدام هذا الجهاز، فهو حلم كل امرأة حيث نجد أنه يزيل عيوب البشرة مثل الهالات السوداء والبقع والتصبغ.

فمع ظهور تقنية الليزر والعلاجات، حيث نجد أن كل هذا يعتمد على الخضوع لجراحة تجميلية لتصحيح عيوب الجلد وشد الجلد، كما كان معروفًا سابقًا، وبشكل مباشر ومحلي بدون جراحة.

فقد أصبح أسهل وأفضل من ذي قبل، ومن بين هذه العلاجات الحديثة نسبيًا، فإن جهاز الثيرا لشد الوجه له نقاط القوة والضعف والتأثيرات على الجلد، وفيما يلي سنقوم بالحديث عن الاحتياطات التي تحتاج إلى اتخاذها عند استخدام الجهاز.

تعريف جهاز الثيرا

جهاز الثيرا لشد الوجه هي أجهزة أمريكية بديلة غير جراحية لشد الجلد وتصحيح عيوب الجلد، ومع ظهور علامات الشيخوخة مثل ترهل وتجاعيد الوجه والرقبة والصدر وترهل الحاجبين.

جهاز الثيرا
جهاز الثيرا

كما يتم استخدامه بعد موافقة إدارة الأدوية الأمريكية (FDA) التي تمنح البشرة مظهرًا شابًا بشكل مدهش، ومن ضمن مميزات هذا الجهاز العجيب أنه يساعد على زيادة نسبة الكولاجين في البشرة.

إقرأ أيضا:جهاز قياس ضغط الدم الإلكتروني Granzia Blood Pressure Monitor – Astro

يستخدم جهاز شد الوجه الثيرا تقنية التصوير بالموجات فوق الصوتية، والتي تسمح للأطباء برؤية الطبقة الداخلية من الجلد أثناء جلسة العلاج، ومعرفة مدى فعالية الجهاز الموجود بها، وعلاج المنطقة المصابة بشكل مباشر فقط حسب حالة الجلد.

ومع ذلك ليس له أي آثار سلبية أو يسبب الحساسية أو الآثار الجانبية المزعجة، فعلى سبيل المثال يمكنك وضع العلاج على الوجه بالكامل بدون الحاجة للقلق من أثار هذا العلاج.

احتياطات مطلوبة قبل استخدام جهاز الثيرا

لا يتطلب الأمر الكثير من التحضير المعقد قبل إجراء الجلسة مع تجميل الوجه مع جهاز الثيرا، حيث تحتاج إلى القيام بما يلي ولكن يمكنك الحفاظ على روتين منتظم للأكل والشرب والتمارين والعمل قبل إجراء الجلسات أو بعده.

كما يجب إزالة المكياج ومنتجات العناية بالبشرة الأخرى من منطقة الاهتمام قبل العلاج.

جهاز الثيرا
جهاز الثيرا

بناءً على طلب طبيبك، يمكنك تناول المسكنات والأدوية المضادة للالتهابات قبل بدء الجلسة.

إذا كانت هذه الأدوية تؤثر على قدرتك على القيادة، فخطط لاصطحاب صديق لك بعد العلاج.

ويجب عليك تجنب استخدام المستحضرات الطبية أو العلاجية على الجلد قبل الجلسة أو قبل جلسة جهاز الثيرا، ويكون الجلد ملتهبًا أو توجد أيضًا بثور أو نتوء.

إقرأ أيضا:Generic ترمومتر رقمي لقياس درجات الحرارة

أثناء العلاج الذي يستغرق حوالي 60 إلى 90 دقيقة على الوجه والرقبة، قد تشعر بالحرارة أو الوخز.

مميزات جهاز الثيرا

نجد أن هذا الجهاز المميز وهو جهاز الثيرا يستهدف منطقة تحت الجلد بطاقة فوق صوتية مركزة، باستخدام درجة الحرارة المناسبة لدعم تجديد الكولاجين، فهو تستهدف الطاقة الحرارية من أداة التطبيق وأعماق مختلفة تؤثر على عضلات الوجه والجلد والتجاعيد السطحية والطبقات الثلاث.

كما تعمل الطاقة فوق الصوتية على تحفيز إنتاج الكولاجين بالإضافة إلى الفوائد التالية، الأنسجة المرنة التي تؤدي إلى بشرة أكثر تماسكًا وإزالة التجاعيد في الرقبة، كما يحتوي على العديد من المميزات الأخرى ومن ضمنها الأتي:

جهاز الثيرا
جهاز الثيرا
  • شد البشرة ونضارتها بعد الجلسة المباشرة الأولى.
  • إزالة التجاعيد حول العينين والفم والرقبة.
  • رفع الجفون لإعطاء العينين نظرة صحية.
  • يمنح بشرتك إشراقة وتألقًا طبيعيين.
  • يجدد خلايا الجلد ويستمر في تحفيز إنتاج الكولاجين لمدة تصل إلى عام.
  • إنه آمن وليس له أي آثار جانبية.

اقرأ أيضاً سائل فانيش رقم 1 في إزالة البقع الجافة للملابس الملونة والملابس البيضاء

إقرأ أيضا:جهاز السكر الجديد يقيس نسبة السكر بدون جروح أو نزيف
السابق
جهاز فيلا شيب أفضل جهاز تخسيس على مستوي العالم
التالي
افضل عطر نسائي لجاذبية لا تقاوم للسيدات

اترك تعليقاً